شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء 0534290477

بواسطة : admin
نشر منذ :سنة واحدة

شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء تحتاج اليها لأنها على خبرة كبيرة بطرق الفحص وتمتلك فريق متميز من العمالة وأسعارها لا تقبل المنافسة، يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الخدمات والمزايا وطرق الفحص في السطور القادمة.

مما لا شك فيه أن خزانات المياه تشكل أهمية كبيرة في الكثير من الأماكن خصوصًا عند الاعتماد عليها بشكل أساسي في الحصول على مياه نظيفة، وأحياناً يحدث تسريبات في بعض الأجزاء مما يؤثر على جودة الماء .

شركة فحص تسربات الخزانات بالأحساء

مشكلة التسريب من المشاكل الشائعة في الخزانات والأماكن التي تحتوي على مصادر مياه والأماكن التي يوجد بها مواسير أو صرف صحي، وفي الغالب يكون لهذه المشكلة أثر سيء على صحة الإنسان، خصوصًا عندما يتم إهمالها لفترة طويلة مما يسبب تلوث في مياه الخزان ونمو الطحالب والبكتيريا الضارة.

وإن كان الخزان الموجود بمنزلك به أي مشكلة فهذا يعرضك أنت وعائلتك لأخطار صحية بالغة، ويجب كشف المشكلة بالاعتماد على شركة فحص خزانات بالاحساء لتجنب جميع المخاطر المحتملة والحفاظ على الخزان لفترة أطول، وشركة ذهبية في خدمتك على مدار 24 ساعة لفحص الخزان والكشف عن أي مشكلة وعلاجها فورًا بأقل التكاليف.

أفضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

شركة ذهبية أفضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء لأنها تقدم خدمات مميزة جدًا ولديها فرق كثيرة من العمالة والفنيين المدربين على استخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن مكان التسريب بأسرع وقت ممكن، تحرص شركتنا على مباديء هامة وهي الجودة والإتقان والأمان والسعر المناسب للجميع، وبشهادة عملائنا نحن نوفر أفضل جودة وأقل سعر مقارنةً بالعديد من الشركات الأخرى التي تقدم ذات الخدمات.

إذا كنت بحاجة لإجراء عزل شامل لعلاج مشكلة التسريب في الخزان فنحن قادرون على تلبية جميع متطلبات وعمل عزل كامل له من الداخل والخارج بأجود الخامات التي تدوم لمدة طويلة دون صيانة وتحافظ على الخزان و آمنة على الصحة العامة مثل مادة الإيبوكسي وغيرها.

خدمات شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

تقدم شركة ذهبية خدمات كثيرة للعملاء يمكنك الحصول على أي خدمة بالتواصل المباشر عبر أرقامنا، وأهم الخدمات المتاحة لدينا ما يلي:

  • خدمة فحص تسربات الماء في الخزانات الأرضية والعلوية والخرسانية.
  • الكشف عن تسربات الماء في الحمامات والمطابخ.
  • فحص تسريب الماء بحمامات السباحة.
  • خدمات عزل الخزانات للتخلص من مشكلة تسريب الماء.
  • عزل الأسطح لجميع أجزاء منزلك مهما اختلفت مساحتها للوقاية من أعراض التسريب وتوفير حماية متكاملة للمكان.

مميزات شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

شركة ذهبية أفضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء تمتلك مزايا كثيرة لا يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع أي مكان آخر يقدم نفس الخدمة، فمن أهم المزايا ما يلي:

  • نهتم بتلبية رغبات العملاء وتوفير كل المتطلبات اللازمة للقضاء على تسرب الخزان في وقت سريع.
  • خدمة العملاء لدينا متاحة على مدار 24 ساعة للرد على الاستفسارات وتسجيل الطلبات وبحث الشكاوى.
  • لدينا فريق من الفنيين والمهندسين والعمالة المدربين على أعلى مستوى.
  • الكشف عن تسربات الماء بالخزان يتم بأحدث الأجهزة التكنولوجية.
  • نقدم لعملائنا ضمان متكامل على أعمال الفحص التي تتم بواسطة فريقنا من العمالة والفنيين.
  • قادرين على إنهاء مهام العمل في وقت سريع وبأعلى جودة.
  • أسعارنا في متناول الجميع وخامات عالية لا يمكن مقارنتها مع أحد.

شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

أرخص شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

بالرغم من أن شركة ذهبية افضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء إلا أنها تقدم أرخص خدمات الفحص مقارنةً بالعديد من الشركات الأخرى، ليس هذا فقط تحرص أيضًا على الخدمة والجودة المميزة، فيمكنك الحصول على فحص كامل للخزان من الداخل والخارج مهما كان نوعه ومساحته بأقل الأسعار مع عمل صيانة وإصلاح أي مشكلة تظهر بعد الكشف، يتم الفحص باستعمال أحدث الأجهزة والتقنيات، بواسطة خبرائنا من المهندسين والعمال الخبراء بهذا المجال، لا تتردد في طلب خدماتنا ومعرفة الأسعار والخصومات التي نقدمها لعملائنا بشكل دوري.

اقراء ايضا : شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

أرقام شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

يمكنك التواصل مع أفضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء على مدار اليوم عبر أرقامنا، فريق خدمة العملاء مدرب على أعلى مستوى للرد على جميع الاستفسارات وتسجيل الطلبات وبحث جميع الشكاوى الخاصة بالعملاء ويهتم كثيرًا برضاء رغبات العملاء ويهتم بكل الاستفسارات والتعليقات حول كل الخدمات التي تتم من خلالنا، وإذا كنت تعاني من أي مشكلة في الخزان الخاص بمنزلك تواصل معنا الآن للحصول على خدمة الفحص والصيانة.

أسعار شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

الاستعانة بشركة كبيرة لديها خبرة عالية هو شيء مهم للحصول على خدمات مميزة، ونحن نوفر لك كل هذا، نمتلك سنوات من الخبرة في كل أعمال الصيانة ونمتلك تاريخ طويل في فحص تسربات الماء وبشهادة عملائنا فنحن افضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء.

نحرص على توفير أسعار مناسبة لكل إمكانيات العملاء مهما كانت أعمال الفحص أو الصيانة ونستخدم خامات عالية القيمة عمرها الافتراضي طويل، ونقدم ضمان شامل على أعمال الفحص والصيانة التي تتم من خلالنا، ومتابعة دورية لكل عميل للتأكد من عدم حدوث أي تسريب بعض معالجة المشكلة، لذلك لا تترد في طلب قائمة أسعارنا والاستمتاع بعروض حصرية.

أهمية فحص تسربات الخزانات

خزانات المياه في المنازل والمؤسسات تشكل أهمية كبيرة جدًا لأنها مصدر للحصول على مياه نظيفة صالحة للاستخدام في البلدان التي تعاني من اختلاط الماء الموجود في الصنبور العادي مع مشتقات بترولية أو في حالة عدم توافر المياه الصالحة للشرب، ولذلك يجب الاهتمام بالصيانة الدورية للخزان لضمان الحصول على ماء نظيف خالي من أي بكتيريا.

فحص تسربات الخزانات من فترة إلى أخرى يضمن لك الحصول على مياه نظيفة طوال الوقت فعند التأكد من وجود تسريب يمكنك معالجة المشكلة في الحال بالتواصل مع شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء تسربات المياه لها أخطار عديدة منها إمكانية تلوث الماء مع الوقت واختلاطه مع الصرف الصحي مما يسبب أضرار صحية وأمراض بالجهاز الهضمي، وقد يؤثر على الطعم والجودة ويؤدي استهلاك كميات أكبر من ماء الخزان.

إضافةً إلى الأضرار الخارجية مثل ظهور برك من الماء في جميع الجوانب خارج الخزان أو حدوث تسريب على المباني والمنشآت الموجودة بالقرب من الخزان مما يؤدي لتلفها وظهور رطوبة بجدرانها، يمكنك تجنب كل هذا بالتواصل مع شركتنا وطلب خدمات الفحص.

علامات تدل على تسريب الخزان الأرضي

هناك بعض العلامات التي يمكن أن تظهر على الخزان من الداخل أو الخارج والتي تدل على وجود تسريب به، وهي كالتالي:

  • ظهور الشقوق والشروخ على جوانب وأرضيات الخزان.
  • وجود برك من الماء في أمام قريبة أو حول الخزان دون وجود أي سبب واضح.
  • حدوث ارتفاع فاتورة الماء بشكل مبالغ فيه.
  • وجود فشل أو مشكلة في عوامة الخزان الأرضي أو أحد أجزائه من الداخل أو الخارج.

شروط يجب توافرها عند فحص الخزان الأرضي

هناك شروط محددة يجب عليك اتباعها إن كنت ترغب باكتشاف مكان التسريب بنفسك حتى لا تقع في مشكلة أو تفشل في فحص التسريب بنفسك وهي كالتالي:

  • تجنب فتح صنبور الخزان الأرضي أثناء عمل الفحص.
  • يجب وضع علامة في أعلى الماء قبل أن تغلق الخزان وقم بتصوير منسوب الماء وقم بمقارنتها بعد مرور خمسة أيام.
  • يفضل إخبار العائلة بمسألة الفحص حتى لا يقوم أحد الأفراد بفتح الصنبور مما يؤثر على عملية الكشف.
  • يمكنك تسهيل الأمر بالتواصل مع شركة ذهبية والحصول على خدمة فحص عاجلة للكشف عن المشكلة وعلاجها في وقت سريع.

طريقة كشف تسربات خزانات المياه

تعتمد شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء على طريقة محددة للكشف عن المشكلة وحلها بأسرع وقت ممكن وهي كالتالي:

  • بدايةً نقوم باستخدام الأجهزة الحديثة المخصصة للكشف عن تسربات الماء في الخزان وتحديد موضع التسريب بدقة عالية.
  • يقاس منسوب الماء في الخزان ومعرفة عدد لترات الماء بدقة للتأكد من مدى وجود تسريب.
  • تغلق جميع صنابير الماء ويقاس منسوب الماء بواسطة الأجهزة مرة كل ثلاث ساعات.
  • بعد اكتشاف موضع التنقيط يقوم فريق العمل لدينا بعمل عزل للخزان بناءً على رغبة العميل بواسطة مواد معينة آمنة مثل الإيبوكسي وغيرها لحل مشكلة التسريب وصيانة الخزان.

تسربات خزانات المياه العلوية

أحيانًا تتعرض الخزانات العلوية إلى تسريبات سواء من الداخل أو الخارج وكلاً منهاه أضرار واحتمالات مختلفة فالتسريب الداخلي من الأشياء الشائعة ويحدث عادةً في الأرضية والجوانب مما يؤدي لزيادة استهلاك الماء، ونمو أنواع من الطحالب والبكتيريا الضارة، حدوث تلوث بالماء واختلاطها مع مياه الصرف أو مع المياه الجوفية تبعًا لنوعية الخزان نفسه.

أما تسريب الماء من الخارج يعد من الأخطار الأقل شيوعًا مقارنةً بالتسريبات الداخلية، ويحدث عادةً نتيجة لوجود تصدعات ومشاكل في هيكل الخزان لوجود ثقب أو كسر به وهذا يؤدي لعدم صلاحية الماء وتلوثه مع الوقت. 

أنواع مواد عزل الخزانات

عند اكتشاف مشكلة تسريب ماء من الخزان تعتمد شركتنا في علاجها على بعض مواد العزل الآمنة والمناسبة لجميع إمكانيات العملاء وهي كالتالي:

مادة الإيبوكسي

أحد أفضل المواد العازلة التي تساعد على منع التسريب بشكل نهائي وبنسبة تصل إلى 100% كما أنه آمن على الصحة ويمكن تطبيقه على الخزان من الداخل لأنه لا يتفاعل مع الماء، وعن مكوناته فهو عبارة عن مادة طرية ولزجة تتكون من بعض العناصر ولونها الشهير الأزرق، تطبق داخل الخزان وتمنحه صلابة كبيرة وتمنع اختراق الماء، وتظل مادة الإيبوكسي بطبيعتها لأعوام كثيرة دون أن تتلف أو تتغير خواصها.

مادة البيتومين

البيتومين أو ما يعرف بالأسفلت هي أحد المواد الرخيصة ولكنها ليست الأفضل دائمًا إلا أنها يمكن أن تصلح لعزل الخزان ومنع تسرب الماء به من الخارج فقط تعطي صلابة وتجعل الخزان يعيش لمدة أطول.

مادة الأسمنت

من المواد الجيدة أيضًا لعزل الخزانات فهي عبارة عن مادة بيضاء أو رمادي تصلح لتغطية الخزانات الأرضية من الداخل وتترك لمدة يوم واحد إلى أن تجف تمامًا، ومن مميزاتها أنها قوية ومتماسكة جدًا وهذا يجعل احتمالية حدوث التسريبات ضعيفة.

مادة البوليمر

البوليمر من المواد المناسبة لوقاية الخزانات وحمايتها من عوامل التسريب والتغيرات الجوية المحتملة وحرارة أشعة الشمس وهو من المواد الآمنة ولا يتفاعل مع الماء مطلقًا. 

طريقة عزل سقف الخزان

توجد العديد من الخطوات التي تتبعها شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء لعلاج مشكلة التسرب من خلال عزلها، فإذا تبين أن هناك تنقيط من الداخل يقوم الفنيين والعمال باتباع الخطوات التالية:

  • بدايةً نقوم بفحص الخزان من الداخل والخارج للكشف عن أي تسريب بأي جزء غير مرئي.
  • للتأكد من عدم وجود أي عيوب أو تشققات بالخزان قد تؤثر على أعمال العزل.
  • ينظف الخزان من الداخل ويفرغ من الماء ويجفف تمامًا.
  • يزال جميع العوالق والأجزاء الموجودة بالسقف مثل البقايا الصلبة أو الأخشاب وغيرها.
  • تخلط مادة السيكا ويملأ بها كل الشروخ والشقوق وتترك فترة إلى أن تجف وتصبح صلبة.
  • تحضر خلطة من الأسمنت لعمل لياسة وإغلاق كل الفراغات والفتحات.
  • توزع ثلاث طبقات من الأسمنت على الخزان بين كل طبقة والأخرى فترة من الوقت حتى تجف.
  • يحضر الإيبوكسي ويتم تغطية السطح بطبقة وتترك إلى أن تجف ثم توضع طبقة أخرى منه ويجب ان توزع بطريقة متساوية.
  • يجب التأكد من جفاف طبقة الإيبوكسي جيدًا باستعمال مجفف مخصص.
  • يقوم فريقنا باختبار الخزان بعد أن يجف الإيبوكسي للتأكد من عدم وجود أي فراغات أو ثقوب به يمكن أن تؤدي لتسريب الماء فيما بعد.

شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

نصائح شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء

تقدم لك شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء أهم النصائح والإرشادات لحل مشكلة التسريب بطريقة بسيطة ودون صرف مبالغ كبيرة وهي كالتالي:

  • عند اختيار الخزان يجب الالتزام بكل التعليمات التي تضعها الشركة المصنعة.
  • الاعتماد على شركة جيدة عند تركيب الخزان حتى لا تحدث أي مشكلة فيما بعد.
  • اختيار مكان جيد لوضع الخزان به ومن الفضل أن يكون مرتفع قليلاً عن الأرض.
  • يفضل عمل عزل كامل الخزان من الداخل والخارج لوقايته من أي شروخ وحماية الماء من أي تلوث محتمل.
  • اختيار مكان مناسب للخزان يبعد عن أمطار الشتاء التي يمكن أن تؤثر على الخزان.
  • الصيانة الدورية من الأشياء الضرورية للحفاظ على العمر الافتراضي للخزان والوقاية من الأمراض.
  • حافظ على نظافة الخزان بوضعه في مكان يبتعد عن مصادر التلوث.
  • يجب تنظيف الخزان من الداخل كل فترة للوقاية من الطحالب والفطريات.
  • عندما تقوم بعمل لياسة يجب تركها فترة إلى أن تجف تمامًا ثم يوضع الخزان بها.
  • عند عمل أي صيانة بالخزان يفضل الاستعانة بـ شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء لأنها على دراية كبيرة بطرق الصيانة والكشف.

ما أسباب تسريب الخزان الأرضي؟

توجد العديد من الأسباب والعوامل التي تؤدي لحدوث مشاكل وتسريبات في الخزان الأرضي ومنها ما يلي:

  • سوء استعمال الخزان مما يؤدي لخراب او شروخ في الجوانب أ, الأرضية.
  • الإهمال في تنظيف الخزان وصيانته بشكل دوري مما يؤثر على كفاءتها مع الوقت.
  • اختيار خزان مكون من خامات غير جيدة لا تدوم لمدة طويلة وعمرها الافتراضي صغير.
  • صب الخرسانة بطريقة غير مناسبة مما يؤدي لتشققات وتسريب مع الوقت.
  • الاعتماد على شركات رديئة عند تركيب الخزان الأرضي مما يؤدي لحدوث مشاكل به بعد فترة.
  • عدم عزل الخزان بمادة الإيبوكسي التي تساعد على حمايته وتحافظ عليه من الصدمات والحرارة.

كيف يتم عزل الخزان الأرضي؟

مادة البيتومين من أرخص وأسهل المواد التي يتم استخدامها لعزل الخزانات الخرسانية، تستخدم الألواح المعدنية في عزل الهيكل الخارجي للخزان الأرضي ويستخدم عادةً للحماية من الحرارة الشديدة أو تسريب الماء بعد عزله بمادة الأكريل.

هل ضروري عزل الخزانات؟

عزل الخزانات من المهام الضرورية للوقاية من حدوث الرطوبة التي تؤثر على المياه وجودتها، وتعرضها لعوامل التلوث ونمو الفطريات والطفيليات بشكل كبير، وهذا يسبب الكثير من الأمراض للإنسان بالإضافة إلى أن تسرب الماء من الخزانات يمكن أن يؤدي لتهتك البنية التحتية لأي مباني أو أرضيات موجودة بجانب الخزان، و للوقاية من جميع هذه المشاكل يجب عمل عزل كامل له من الخارج والداخل بمواد عزل آمنة.

الوصف

أفضل شركة فحص تسربات الخزانات بالاحساء تقدم حلول فورية لجميع المشاكل التي تواجه العملاء ولديها طرق مختلفة للكشف عن تسربات الماء بالخزان باستعمال الأجهزة الحديثة. 

الاسئلة الشائعة

توجد العديد من الأسباب والعوامل التي تؤدي لحدوث مشاكل وتسريبات في الخزان الأرضي ومنها ما يلي: سوء استعمال الخزان مما يؤدي لخراب او شروخ في الجوانب أ, الأرضية. الإهمال في تنظيف الخزان وصيانته بشكل دوري مما يؤثر على كفاءتها مع الوقت. اختيار خزان مكون من خامات غير جيدة لا تدوم لمدة طويلة وعمرها الافتراضي صغير. صب الخرسانة بطريقة غير مناسبة مما يؤدي لتشققات وتسريب مع الوقت. الاعتماد على شركات رديئة عند تركيب الخزان الأرضي مما يؤدي لحدوث مشاكل به بعد فترة. عدم عزل الخزان بمادة الإيبوكسي التي تساعد على حمايته وتحافظ عليه من الصدمات والحرارة.
مادة البيتومين من أرخص وأسهل المواد التي يتم استخدامها لعزل الخزانات الخرسانية، تستخدم الألواح المعدنية في عزل الهيكل الخارجي للخزان الأرضي ويستخدم عادةً للحماية من الحرارة الشديدة أو تسريب الماء بعد عزله بمادة الأكريل.
عزل الخزانات من المهام الضرورية للوقاية من حدوث الرطوبة التي تؤثر على المياه وجودتها، وتعرضها لعوامل التلوث ونمو الفطريات والطفيليات بشكل كبير، وهذا يسبب الكثير من الأمراض للإنسان بالإضافة إلى أن تسرب الماء من الخزانات يمكن أن يؤدي لتهتك البنية التحتية لأي مباني أو أرضيات موجودة بجانب الخزان، و للوقاية من جميع هذه المشاكل يجب عمل عزل كامل له من الخارج والداخل بمواد عزل آمنة.
شارك

You cannot copy content of this page