شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0534290477

بواسطة : admin
نشر منذ :3 سنوات

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض قبل الحديث عن مكافحة النمل الأبيض في الرياض ، تدعوك شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض أولاً للتعرف على هذه الحشرة الخطرة.ووجوده في أي منشأة ينذر بخطر مزعج للغاية يجب القضاء عليه في أسرع وقت ممكن. ما هو النمل الأبيض أو حشرة النمل الأبيض؟

إن حشرة النمل الأبيض أو الأرضة أو الرمة أو الربيه كما يسمونها، حشرة صغيرة ، لكن أفعالها خطيرة جدًا وكبيرة.

يدخلون المنازل والمنشآت بغرض التدمير والتخريب. وتعتبر تلك الحشرة من الكائنات الحية الاجتماعية لأنها تعيش في المستعمرات.تبني هذه الحشرات مستعمرات على شكل بلاطة تتكون من الرمل والإفرازات من أفواهها ، وتصل مساحة المستعمرة إلى 3 إلى 4 أمتار.ويقال عن تلك الحشرة إنها دابة الأرض، التي أكلت عصا النبي سليمان بن يعقوب (عليهما السلام).

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

هناك حاجة إلى شركة لمكافحة النمل الأبيض بالرياض لأن هذه الحشرة من أخطر الحشرات على حياة الإنسان.

تسبب الأنفاق التي أحدثتها هذه الحشرة في انهيار جزئي للمباني في المنازل والمباني.

يأكل النمل الأبيض كل شيء أمامه ، بما في ذلك الأبواب والملابس والكرتون والأثاث والكتب.

تحتوي كل هذه الأشياء على السليلوز ، وهو الغذاء المفضل للنمل الأبيض.

في المنازل التي يوجد بها النمل الأبيض ، يمكن رؤية التآكل بسهولة على الخشب في المفروشات المنزلية وحلقات النوافذ والأبواب.يتغذى النمل الأبيض أيضًا على النباتات الفارغة وجذوع الأشجار من الداخل.

أسباب وجود النمل الأبيض في البيت

الجو الرطب في المملكة العربية السعودية والخليج يعتبر الجو المثالي لتكاثر حشرة النمل الأبيض، أو الرمه، أو الأرضه.ومن ثم يُعتبر ذلك من أهم أسباب تواجد ومجيء تلك الحشرة إلى بيوتنا ومنازلنا داخل مدينة الرياض أو المملكة ككل.

مكافحة النمل الأبيض قبل البناء

كان مبدأنا في شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض دائمًا الوقاية خير من العلاج.

المرحلة الأولى في مكافحة النمل الأبيض.
يجب السيطرة على الحشرات أو النمل الأبيض قبل البناء ، وهذا صحيح بشكل خاص قبل صب الجسور الأرضية.

وبعد صب طبقة من الخرسانة الصحية للطابق الأرضي.

وذلك عن طريق رش المبيد لمكافحة النمل الأبيض من خلال أفضل شركة رش مبيدات بالرياض خلال هذه المرحلة الإنشائية.مع التركيز بشكل أكبر على نهايات الجسور الأرضية ، لأنها من المناطق التي يمكن للنمل الدخول إليها.

المرحلة الثانية من مكافحة النمل الأبيض

هناك مرحلة ثانية لمكافحة النمل الأبيض ، وهي قبل تثبيت التشابك حول المبنى.

حيث يتم رش طبقة من المبيد إما بالحقن في الأرض أو بحفر خندق صغير حول المنزل بعرض 30 سم.

يعاد تعبئته بعد رش المبيد ويمكن رش المبيد مباشرة تحت التعشيق.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطأ الشائع هو إطارات الأبواب ، أو ما يسمى بالحلقات ، والتي تحتاج إلى تركيبها فوق رخام المدخل أو البلاط في الغرفة.

من أجل عدم ملامسة الأرضية الخرسانية وبالتالي عدم التعرض المباشر للنمل الأبيض.

في حالة صب الخرسانة في الطابق الأرضي بدون رش المبيد يتم استخدام مثقاب كهربائي يسمى المثقاب.

يتم ذلك عن طريق عمل عدة ثقوب في الأرض بعمق 30 سم ، مع ترك مسافة نصف متر تقريبًا إلى متر واحد بين كل حفرة والأخرى.

يُسكب النمل الأبيض أو مكافحة النمل الأبيض وتُغلق الثقوب مرة أخرى بالإسمنت.

شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

تستخدم مبيدات النمل الأبيض بعدة طرق ، وتنقسم إلى نوعين:

  • قبل صبة النظافة : حيث يتم رش مبيدات النمل الأبيض علي الدفان الموجود وذلك مباشرة قبل صبة النظافة مباشرة لضمان عدم تبخر جزء من المبيد وايضا لان صبة النظافة فوق المبيد تضمن تماما ابادة تامة لتلك الحشرة وضمان عدم ظهورها في المبني الذي تمت مكافحتة بعد ذلك.
  • المنازل المصابة : حيث يتم استخدام المبيد عن طريق حقن الارضيات بعمل فتحات في الارضيات باستخدام دريل الحقن ليتم صب المبيد في فتحات المكافحة المقامة كذلك عمل مكافحة لكافة الابواب الخشبية بالمنزل سواء المصابة او غير المصابة اضافة الي عمل حزام حول الفيلا بالمبيد بنفس الطريقة لضمان عدم ظهور النمل الابيض ثانية لدي العميل.

طبيعة النمل الأبيض

في التقرير التالي ، يقوم خبراء من شركة مكافحة النمل الأبيض بمراجعة طبيعة النمل وكيفية مكافحته بشكل طبيعي دون تكبد تكاليف إضافية على ميزانية الأسرة.

بادئ ذي بدء ، تختلف طبيعة النمل العادي عن طبيعة النمل الأبيض. يختلط الكثير من الناس بين النمل الأبيض والنمل العادي ، خاصة مع التشابه الكبير بينهما. في نسبة كبيرة ، يكون شكل النمل العادي والنمل الأبيض متقاربًا ، خاصة أن النمل الأبيض يشبه النمل الفارسي ويتغذى النمل على نفس الطعام لزيادة أو نقصان.

ويعيشون في نفس طبيعة المناخ حيث أن طبيعة النمل تعتمد على الاختباء في الثقوب والشقوق وبين الجدران والجدران ، لكن ما يميز النمل الأبيض عن النمل العادي هو أن الأول لا يفضل العيش في الأضواء ، بينما يستطيع النمل العيش في الأضواء والأماكن المفتوحة وهذا لأن حجمها ولونها غير مرئيين.

بينما يعتبر النمل الأبيض خطيراً لأن حياته مرتبطة بالخشب والأشجار والأثاث الذي يعمل على استخلاص السليلوز منها فيعمل على بناء أنفاق في الخشب وإحداث ثقوب وثغرات فيها مما يضر بالمنسوجات والخشب ويفسد النباتات و يتغذى النمل الشائع على الأطعمة الشائعة دون أن يكون الخشب هو المصدر الرئيسي للغذاء.

أرخص شركة مكافحة الارضه بالرياض

شركة الذهبية ستكون الخيار الأفضل لك من حيث التوفير والسعر المثالي لأنها تعتبر أرخص شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض.

وذلك لأن هدفهم الذي يسعون إليه هو تقديم خدمة فعالة ذات جودة فائقة بصورة سريعة دون تضييع وقت العملاء وبأقل الأسعار.

شركة الذهبية تسعى خلال الخمسة سنوات القادمة بأن تكون الشركة الأضخم في الشرق الأوسط نحو تقديم كافة الخدمات المتعلقة بمجال مكافحة الحشرات على وجه العموم ومكافحة النمل الأبيض على وجه الخصوص بأقل الأسعار وأعلى جودة، وهذا كله سيتم مع فريق عملهم الذي يتميز بخبرته وتدريبه الجيد وقدرته على تنفيذ كل ما يحتاج له العميل بأكمل وجه وأكثر.

افضل شركة لمكافحة النمل الابيض بالرياض

الذهبية هي أفضل شركة لمكافحة النمل الأبيض في الرياض لأنها تقدم خدماتها لجميع الفئات المختلفة.

كما تقدم الذهبية أنواعًا مختلفة من العقود لتناسب الجميع ، سواء كانت عقود شهرية أو سنوية أو نصف سنوية ، وذلك لتوفير قدر مثالي من الأمان والراحة لجميع العملاء ، حيث تشمل عقود الأفراد وعقود أخرى. للشركات وعقود الجهات الحكومية وغيرها من العقود الأخرى يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها.

ترسل شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض ممثلها الخاص في عمليات المكافحة والتنظيف. وهو مسؤول عن الإشراف على العمل والتأكد من تنفيذ العمل بدقة وبشكل كامل. هذا هو ما يحافظ على أداء المهمة بدقة. ولأن وقت عملائنا مهم ، فإن الشركة تؤكد للمشرف أن العمل يتم بسرعة. من أجل ضمان عمل دقيق لعملائنا في وقت قصير.

المزيد من الخدمات مثل

  1. شركة تنظيف منازل بالرياض 
  2. شركة مكافحة حشرات بالرياض
  3. نقل عفش بالرياض
  4. كشف تسربات المياه بالرياض
شارك

You cannot copy content of this page